اعراض الحمل

mostafashaban

لمحة عامة عن اختبارات الحمل المنزلي
حاسبة الحمل

إذا كنت تتساءل عما إذا كنت قد تكون حاملا أم لا، قد تكون على وشك التوجه إلى مخزن الأدوية لإجراء عملية شراء اختبار الحمل المنزلي. بالنسبة للعديد من النساء في القرن الحادي والعشرين، أصبح اختبار الحمل المنزلي أهم أداة يحددن من خلالها في نهاية المطاف ما إذا كن حوامل أم لا. إذا كنت تفكر في شراء واستخدام اختبار الحمل المنزلي، وهناك بعض الحقائق والعوامل التي سوف تريد أن تضع في الاعتبار.
اعراض الحمل

أول شيء تحتاج إلى تقدير عندما يتعلق الأمر اختبارات الحمل المنزلي هو أن هناك مجموعة متنوعة من المنتجات المختلفة في السوق اليوم. وبصفة عامة، تعتمد اختبارات الحمل المنزلي هذه على نفس
حساب الحمل

 "النظام" للتأكد مما إذا كانت المرأة حاملاً. ومع ذلك، هذه الاختبارات لها طرق مختلفة لعرض أو نقل هذه المعلومات إلى مستخدم منتج الاختبار نفسه.
الجدول الصيني

ما تقوم به اختبارات الحمل المنزلية من الناحية الفنية هو العمل على الكشف عن وجود نوع معين من الهرمونات في النظام الخاص بك، وgondotropin
علامات الحمل

الظهرية البشرية أو hCG لفترة قصيرة. hCG هو هرمون تم إنشاؤه بواسطة المشيمة ويمكن اكتشافه في البول أو الدم وهو موجود عندما تكون المرأة حاملاً.
كيف اعرف اني حامل

إذا تم الكشف عن هذا الهرمون عن طريق اختبار الحمل المنزلي، فإن الاختبار يشير إلى أن المرأة حامل.
حمل

في هذا اليوم والعمر اختبارات الحمل المنزلي أصبحت دقيقة للغاية. في الواقع، يثبت اختبار الحمل المنزلي النموذجي لتوفير نتائج دقيقة تقريبا 99? من الوقت.
حساب موعد الولادة

(بعض الاختبارات تثبت أنها أكثر دقة من غيرها؛ غير أن الغالبية العظمى من اختبارات الحمل المنزلي ليست بعيدة عن هذه العلامة.)
حاسبة الحمل بالهجري

هناك عموما طريقتان يمكن من خلالهما استخدام اختبار الحمل المنزلي. أولاً، هناك اختبارات تقوم فيها بغمس عصا الاختبار أو التعري في البول. ثانيا، هناك اختبارات التي كنت التبول مباشرة على عصا الاختبار نفسها.
اعراض الحمل المبكر

تحتاج إلى قراءة بعناية جميع التعليمات المصاحبة للاختبار، عادة، اختبار الحمل المنزلي يستغرق حوالي ثلاث دقائق بعد أن تعرض للبول حتى تكون النتائج الخاصة بك متاحة.

كنت حقا تريد أن "المشي بعيدا " من عصا الاختبار أو قطاع خلال هذه الفترة الزمنية أو أنها سوف تبدو وكأنها أطول ثلاث دقائق من حياتك.

اختبارات الحمل المنزلي لها آليات مختلفة يتم من خلالها تقديم نتائج الاختبار.

بعض استخدام رموز مثل + و - علامة. لا تزال اختبارات أخرى توضح في الواقع الكلمات "حامل" و "غير حامل." اختبارات أخرى تستخدم نظام الألوان.

اختبارات الحمل المنزلي التي تتوفر اليوم غير مكلفة نسبيا.

يمكن أن يكون هناك بعض الاختلافات في الأسعار لكنها ليست عادة كبيرة. مرة أخرى، اختبارات الحمل المنزلية النموذجية لديها حوالي نفس معدل الدقة مثل بعضها البعض.

إذا حصلت على نتيجة إيجابية من اختبار الحمل المنزلي، فستحتاج إلى تحديد موعد مع طبيبك في أقرب وقت ممكن. سيؤكد طبيبك نتائج الاختبار. في هذه المرحلة، سيبدأ طبيبك التخطيط مع الدورة التدريبية أو الرعاية السابقة للولادة والمسائل ذات الصلة.

الرعاية قبل الولادة هي عنصر حاسم لضمان أن يكون لديك الحمل السلس، وأن تبقى في صحة جيدة وأن تلد طفلا ً صحياً عندما يقال كل شيء ويتم.